عاد اكيد تعرفونها جدة ما غيرها وهذي القصة حصلت فيها بس عاد
لا يكون احد منكم ما استرعاني سمعه وبصره هااااه تراها قصة مرررة
يقولكم كان فيه شاب متعرف على وحدة له سنة ونص وهو يطلع معاها
يدورون في شوارع واحياء جدة ويتنزهون من مكان لمكان الين يردون
وعلى هالحالة لين البنت ملت من هذا الشاب وفكرت في طريقة
تتخلص فيها من الشاب الى ان هداها تفكيرها لهذي الحيلة ...
يالله نشوف وش قالت للشاب ؟؟؟...
هي : ( يا فهد ترى بقولك على حقيقة بس اخاف تزعل ...)
هو : ( لا قولي يا روحي وش لون ازعل من روح قلبي...)
هي : ( الصراحة جاني خطيب وابوي وافق عليه ونا وافقت وبعد يومين
بنعلن عقد القران ونا انصحك انك خلاص تقطع علاقتك بي ونا قلت لك
حتى ما تنصدم وتقول ما قلتيلي ...)
هو : ( لاااه الكلام هذا مو معقول انت اكيد تمزحين لا .لا . لا. ما اصدق
انت لي وحدي ونا ما اقدر على فراقك ولا اتصور تكونين لغيري ... )
__ كذاب طبعا وآآآآآآآآسفة للمقاطعة __
هي: ( بس هذي هي الحقيقة الي لازم تعرفها وهي اننا ما راح نتم
لبعض واتمنا انك تكون من طريق ونا من طريق ...)
هو : ( لا انتي اكيد انجنيتي انتي لي انا ولا تراني بقول لبوك عن صورك
ورسايلك الي معاي او انك تتمين معي وتتركين عنك الخطيب الي تقولين
عنه ولا ترى هااااااه )
هي : لااااه ارجوك حرام عليك تضيع مستقبلي انت عارف ان الصور
والرسايل اذا راحت في يد ابوي وش معناها ؟؟؟؟ معناها اني بخسر
ابوي وعيلتي كلها وقبل هذا كله سمعتي لاه ارجوك لاااااااااه ...)
هو : ( اجل طيعيني وخليك معي للأخير ولا ترى هاااه ....)
هي : ( لا خلااااص راح اتم معاك بس توعدني ما تخبر احد ...)
الى هنا تم الاتفاق بينهما على ان تتم علاقتهما سرا وتخرج هي
معه دون علم اهلها غالب الوقت .... وتمر الايام على هذي الحالة...)
وفي احد الايام كعادتهما وهما عائدان من نزهتهما مرا باحد الاحياء
بجانب القبور وهنا طلبت الفتاة من الشاب بأن ينزلها عند القبور لكي
تسلم على امها التي توفيت من فترة فقال لها ولكنك امرأة ولا يسمح
لك بدخول القبور ولكنها اصرت عليه وقالت ان المسألة لا تستغرق عشر
دقائق فقط وبعد اصرار وافق لها ان تنزل ووعدته بان لا تتأخر عليه ونزلت
الفتاة وجلس الشاب ينتظرها ومر الوقت ومرت العشر دقائق دون ان
ترجع الفتاة وانتظر الشاب وقتا طويلا الى ان بدأ يقلق عليها ولما لم
تحضر الفتاة نزل الشاب ودخل القبور وسال الحارس عن الفتاة ولكن
الحارس انكر وجود اي فتاة في القبور وانه منذ ان جاء الى القبور لم
يرى اي فتاة ولكن الشاب كذب الحارس وهدده بحضور الشرطة ولكن
الحارس قال له : ( اذا اردت احضر الشرطةفانا لم افعل شيئا ولم ارى
اي فتاة هنا) وذهب الشاب واخبر الشرطة وجاءت الشرطة وحققت في
الامر ولكنهم تبينوا من الحارس انه لم يرى احدا ... ولكن لان الشاب كان
مصرا على موقفه فقد اعترف امام الشرطة بان التي دخلت الى القبور
ليست قريبته وانه قد تعرف عليها فقط .. هنا قال الشرطي ليس امامنا
حل سوى ان نخبر اباها بما حصل ...
وذهبوا الى بيت الاب وسالوه هل هو والد فلانه فاجابهم نعم انا والدها
فقال له الشرطي بقصة الشاب معها ولكن الدهشة اخذت الاب وقال
لهم ماذا تقولون ان ابنتي توفيت من عاميين وهنا دهش الشاب وكاد
يفقد عقله ولكن الشرطي اشار على الاب بان قال له ليس امامنا حل
سوى ان نفتح قبر ابنتك حتى نعرف النصف الاخر من حقيقة هذا الشاب
الذي يصر على علاقته بها ولكن الاب قال كيف ذلك ؟ وتحت اقناع
الشرطي للاب وافق الاب على اقتراح الشرطي وذهبوا الى القبور وقام
الاب بحفر قبر ابنته وعندما فتحه وجد ابنته وقامت البنت ودهش الاب
وقال لابنته ما هذا يا ابنتي ما الذي اراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فقالت البنت : لااااااااه يبه هذي جدة غير